تعميق معلومات المتدربين، حول الأهمية للتعامل مع الآخرين، والقيمة الاجتماعية والسياسية والثقافية لمستوى هذا التعامل.
تعميق معلومات المتدربين، حول الأهمية للتعامل مع الآخرين، والقيمة الاجتماعية والسياسية والثقافية لمستوى هذا التعامل.
إكساب المتدربين مهارات التعامل المتميز مع الآخرين .. بما يحقق:-
تكوين صوره ذهنية Image إيجابية لدي الجمهور.
بناء الثقة والودية والعلاقة المتميزة طويلة الآجل بين الجمهور.
تحقيق أهداف المنظمات في بناء علاقة متميزة مع المواطنين.
الوحدة التدريبية الأولى: خدمة العملاء
الوحدة التدريبية الثانية: مدخل إلى خدمة العملاء
الوحدة التدريبية الثالثة: مهارات التواصل
الوحدة التدريبية الرابعة: إعرف عميلك
الوحدة التدريبية الخامسة: حل المشكلات
الوحدة التدريبية السادسة: تهدئة العملاء المنزعجين
الوحدة التدريبية السابعة :أساليب بناء علاقات الودية والثقة والفهم المتبادل، وتقديم الخدمة المتميزة
الوحدة التدريبيبة الثامنة : اساليب التعامل مع العميل واكتساب الاداء المتميز في الاعمال