التدريب الالكتروني

يعد التدريب عن بعد خيارًا جيدًا للوصول إلى أهدافك وتحقيق طموحاتك. معهد طيبية العالي للتدريب

تَعلّم اليوم .. لتصنع الغد

حول التدريب الالكتروني


يقدم معهد طيبة العالي للتدريب التعليم عن بعد على اعلى مستوى بواسطة : الدورات الفنية والدورات الإدارية والعديد من المجالات المختلفة , بواسطة مراكزنا المتخصصة يقدمها مجموعة من المدربين المعتمدين.

التعليم الالكتروني بشكل جديد

لم تعد المسافات عائق بعد الآن

مع نظام التعلم عن بعد بخاصية البث المباشر

أصبح بإمكانك الإلتحاق بالدورات التدريبية التي تعقد في الأكاديمية دون الحاجة للتواجد داخل القاعة التدريبية سواءً كنت في المنزل أو العمل أو حتى في المقهى, كل مايلزمك هو جهاز حاسوب متصل بشبكة الانترنت لتكون قادراً على الدخول لحسابك والإنضمام للدورات التدريبية، وتعيش أجواء الدروس وتتفاعل بكل سهولة

التدريب المباشر

من خلال منصة zoom نقدم الدوارات التدريبية

المحاضرات المسجلة

جميع محاضرات البث المباشر يتم تسجليها

دعم فني

فريق عمل متخصص بتقديم المساعدة

شهادة حضور

جميع الدورات المقدمة بشهادات حضور معتمده

مميزات التدريب عن بُعد

  1. التدريب عن بعد  هو الأسلوب التدريبي الأعلى جودة والأكثر فعالية ،بالإضافة إلى كونه الأنسب والأكثر ملاءمة لأي شخص في أي وقت ،فهو لا يتطلب شيئًا معينًا. مكان أو وقت معين ،ويسمح للمتدربين بالتركيز على العمل ،حيث لا يضطرون للانحراف عنه للتدريب.

    تقليل الوقت المستغرق في التدريب:

    الطريق إلى التدريب المنتظم طويل ،حيث يجب أن يسافر المتدرب إلى مقر التدريب ،والذي قد يكون بالقرب من منزلك أو على بعد أميال قليلة منه ،أو قد يكون التدريب في دولة مختلفة ،بمعنى آخر ،يستغرق وقتًا أطول للسفر إلى التدريب. ومع ذلك ،فمن المستحسن أن يتم الانتهاء من الاستعدادات مسبقًا ،وليس الوصول المتأخر إلى التدريب التدريب عن بعد. كل ما عليك فعله هو فتح جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول. لأنه يمكن الوصول إلى تطبيقات التدريب عن بعد من خلال أي من هذه الوسائل.

    التركيز على اكتساب الخبرات المطلوبة:

    من خلال التدريب عن بعد لن تضطر إلى زيارة المكاتب الإدارية لاستكمال إجراءات التسجيل. سيُطلب منك فقط إكمال الإجراءات الروتينية ،ويمكنك التركيز حصريًا على اكتساب الخبرات من خلال التدريب.

    اتاحة الفرصة لحضور برامج خارج الدولة:

    يتيح لك التدريب عن بعد اكتساب المعرفة أينما كنت.

    لا تنطبق الحدود المكانية والجغرافية التي تحد من وصولك إلى المعرفة على التدريب عن بعد.

    يمكنك المشاركة في برنامج يقام في ألمانيا ،وكذلك المشاركة في برامج أخرى تقام في بريطانيا وأمريكا وغيرهما في نفس الوقت.
    لا يتعين عليك تأمين تأشيرات الدخول أو الحجز أو تحديد موعد للنقل.

    حرية أكثر للمتدرب في ممارسة التدريب:

    من خلال التدريب عن بعد ،يمكنك المشاركة في وضع جدول التدريب والأنشطة المصاحبة. يمكنك أيضًا طلب التركيز على موضوعات محددة أثناء التدريب. أو اطلب مصادر معلومات إضافية لإثراء خبرتك. المرونة هي أهم ميزة في التدريب عن بعد.

    فرصة أكبر في التواصل مع المدرب :

    في برامج التدريب العادية ،يُتوقع منك قضاء بعض الوقت في التواصل مع المدرب ،وهو عادةً وقت الجلسة التدريبية. لذلك ،يجب أن تنتظر الجلسة التدريبية التالية لتقديم أسئلتك والتحدث عنها. بينما يوفر لك التدريب عن بعد فرصة للتواصل مع المدرب 24 ساعة في اليوم ،7 أيام في الأسبوع.

    قدرة أكبر على الاستفادة من مصادر المعلومات الخارجية.

    أهم ما يميز التدريب عن بعد هو أنه يوفر لك فرصة البحث عن مصادر إضافية للمعلومات وعدم الاكتفاء بالمواد المطبوعة والمعدة مسبقًا كما هو الحال في التدريب المنتظم. تتوفر المئات من المواقع الإلكترونية والكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت والتي يمكن استخدامها لإثراء محتوى التدريب.

    مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية المتاحة ،مما يتيح فرصة أكبر للاختيار.

    ابحث عن البرامج التدريبية التي يتم تقديمها عن بعد. سوف تكتشف أن عدد برامج التعليم عن بعد ضخم مقارنة بالتدريب المنتظم. والسبب في ذلك أن التعليم عن بعد يتميز بمرونة التنفيذ وسهولة التنفيذ ،بينما يتطلب التدريب المنتظم تجهيز القاعات وأجهزة العرض وخدمات الضيافة وغيرها. اختر ما يناسبك من البرامج المقدمة. يمنحك فرصة اكثر للحصول على ما تريد.

    يعد تخزين تسجيلاتك عملية سهلة للغاية. تتمتع معظم الأجهزة الحديثة بإمكانيات التسجيل التلقائي ،وهي مصممة للسماح لك بتسجيل محاضرة أكثر من مرة ثم استعادة التسجيل بسهولة.

    يسجل نظام التدريب عن بعد المحاضرات تلقائيًا ويجعلها متاحة مرة أخرى. يمكن للمتدرب الاستماع إليهم عدد لا حصر له من المرات.

     

تواصل معنا

تواصل معنا وسوف نقوم بالرد عليك فى اقرب وقت