دورة تدريبية التميز في ادارة خدمة العملاء

التميز في ادارة خدمة العملاء

كورس تدريبي متقدم لتأهيل المشاركين الراغبين بالتميز في وظيفة خدمة عملاء، وتعد وظيفة خدمة العملاء احدى اكثر الوظائف طلبا في السوق المحلي، والتي لا تحتاج الى شهادات متخصصة قدر ما تحتاج الى مهارات وتأهيل مناسب،

أهداف دورة : التميز في ادارة خدمة العملاء

  • التعرف على أسرار التميز الحقيقية في خدمة العملاء
  • بناء القدرة على تقييم مستوى الخدمة المتميزة في أي قطاع 
  • ممارسة مهارات تقديم الخدمة وفق نظرية التقديم المسرحي للخدمة
  • تنمية مهارات مقدمي الخدمة في التواصل مع العملاء
  • فن امتصاص غضب العميل وتحويل المشاكل الى فرص للولاء
  • تطبيق مهارات خدمة العميل عبر الهاتف وأسرارها
  • فهم طبيعة شكاوى العملاء وتقليل العوائق التي تمنع العميل من الشكوى
  • فن صناعة عملاء مدى الحياة

محور الدورة

  • مقدمة تعريفية بالإبداع في خدمة العملاء ، وفن التعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
  • النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
  • استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
  • تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
  • طرق التعامل مع الناس الصعبين.
  • طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
  • اساليب تحمل الضغوط ، والتوتر، والآلام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
  • عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
  • طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
  • طرق التعامل مع شكاوي العملاء.

المدينة المنورة

استمارة التسجيل

سجل الان وسوف نتواصل معك

نرشح لك دورات تدريبية اخري

المجال القانوني

مهارات في نظام الاثبات
مهارات التعامل مع المشكلات

الاجتماعي وتطوير الذات

مهارات التعامل مع المشكلات
التدريب على مهارات واساسيات الارشاد الاسري

الاجتماعي وتطوير الذات

التدريب على مهارات واساسيات الارشاد الاسري
Copyright © 2021 دبلومات معهد طيبية العالي