التميز في خدمة المسافرين

التميز في خدمة المسافرين

هذه الدورة التدريبية  تم اعدادها خصيصا لموظفي  او الراغبين في العمل بمجال خدمة المسافرين حيث تزود المتدربين بالمعارف والمهارات التي تؤهلهم للتمييز في تقديم الخدمة للمسافرين سواء الخارجيين والداخليين, وتطبيق مفاهيم الاتصال والتخاطب مع الآخرين لتحقيق اكبر نجاح في خدماتهم المقدمة للمسافرين

أهداف دورة : التميز في خدمة المسافرين

يهدف هذا البرنامج إلى تعريف وتزويد المتدربين بالمعارف والمهارات التي تؤهلهم للتمييز في تقديم الخدمة للمسافرين سواء الخارجيين والداخليين.

وتطبيق مفاهيم الاتصال والتخاطب مع الآخرين, وذلك لتحقيق نجاح أكبر في الاتصال والتعامل الحسن مع المسافر.

وتكوين صورة ذهنية احترافية عن الإنصات والتحدث ورؤية الناس واستيعابهم وفهم السلوكيات.

محاور الدورة

  • مهارات التطوير الاداري الفعالة, من خلال تطوير عمليات التخطيط والتنظيم في خدمة المسافرين.
  • الانماط السلوكية للمسافرين واكتساب المهارات الاساسية في لغة الجسد
  • مهارة الخدمة ذات الجودة العالية
  • معرفة متطلبات ومفاهيم واساليب الخدمة المتميزة للمسافرين
  • صفات ومهارات ممثل خدمة المسافرين
  • مهارات الاتصال الفعال مع المسافرين
  • معرفة الاتجاهات الايجابية لخدمة المسافرين
  • التقنية الحديثة في تقديم الخدمات المتميزة لخدمة المسافرين
  • التعامل الصحيح مع الاعتراضات وشكاوى المسافرين واساليب معالجتها
  • مهارات حل المشكلات
  • مهارات تعزيز الصورة الذهنية للمسافر من خلال خدمة المسافرين
  • فهم سلوكيات وأنماط المسافرين المختلفة.
  • الانضباط الانفعالي في خدمة المسافرين.
  • أبرز التجارب العالمية في خدمة المسافرين
  • تعزيز المهارات الأساسية اللازمة لموظف خدمة المسافرين

خميس مشيط

الرياض

المدينة المنورة

استمارة التسجيل

سجل الان وسوف نتواصل معك

الدورات التدريبية اوف لاين

نرشح لك دورات تدريبية اخري

المجال الاعلامي

فن ومهارات البودكاست

المجال القانوني

الجوانب القانونية في الموارد البشرية

المجال الاعلامي

التسويق والتجارة الإلكترونية
Design by WebCave
التخطي إلى شريط الأدوات