هذه الدورة التدريبية تم اعدادها خصيصا لموظفي او الراغبين في العمل بمجال خدمة المسافرين حيث تزود المتدربين بالمعارف والمهارات التي تؤهلهم للتمييز في تقديم الخدمة للمسافرين سواء الخارجيين والداخليين, وتطبيق مفاهيم الاتصال والتخاطب مع الآخرين لتحقيق اكبر نجاح في خدماتهم المقدمة للمسافرين
يهدف هذا البرنامج إلى تعريف وتزويد المتدربين بالمعارف والمهارات التي تؤهلهم للتمييز في تقديم الخدمة للمسافرين سواء الخارجيين والداخليين.
وتطبيق مفاهيم الاتصال والتخاطب مع الآخرين, وذلك لتحقيق نجاح أكبر في الاتصال والتعامل الحسن مع المسافر.
وتكوين صورة ذهنية احترافية عن الإنصات والتحدث ورؤية الناس واستيعابهم وفهم السلوكيات.