لم تعد وظيفة السكرتارية التنفيذية مقتصرة على الرد على الهاتف أو تنظيم المواعيد، بل تعددت مهامها وأصبحت تحتاج إلى العديد من المهارات والخبرات المهنية، التي بدورها تساهم فى جعل هذه الوظيفة واحدة من الأعمدة الرئيسية فى المؤسسات الكبرى. لذلك نقدم لك دورة سكرتارية
الإلمام بمفهوم ومهام السكرتير التنفيذى ومدير المكتب وتوضيح أهمية هذا الدور في توفير سيولة توفير المعلومات وسهولة إتخاذ القرارات وتنظيم عمل المدير .
القدرة على تنظيم وإدارة الوقت بفعالية .
إجادة فن الإتصال والتواصل الفعال مع أطراف التعامل بطوائفها المختلفة.
أنماط الشخصيات وكيفية التعامل الإيجابى معهم لصالح سير العمل.
فهم وتفعيل عناصر الإدارة من تخطيط وتنظيم وتنسيق وتنفيذ ورقابة ومتابعة وجدولة الأعمال فى ظل إحتياجات العملية الإدارية للمكتب بما فيها الأجهزة والأثاثات .
افضل ممارسات السكرتاريا الذكية والأداء المتميز.
الإدارة المتقدمة لمنظومة التميز والابداع لمدراء المكاتب والسكرتارية التنفيذية.
البرنامج المتقدم للسكرتاريا التنفيذية وإدارة المكاتب الاحترافية.
التقنيات الإلكترونية لأنظمة إدارة وأرشفة الوثائق والملفات.
التقنيات الرقمية في الفهرسة والأرشفة المتقدمة.
السكرتاريا التنفيذية الإلكترونية وإدارة المكاتب العليا.
السكرتارية العالمية والتميز في إدارة أعمال المكاتب العليا.
إدارة المكاتب والسكرتارية وفق معايير الإدارة المتميزة.
حلول التحويل الرقمي والمعالجة الفنية الأصول التقليدية.
صياغة وكتابة المخاطبات الإدارية والرسمية والتقارير.